تحميل مشغل الصوتيات Winamp 2020 اخر اصدار

تنزيل برنامج مشغل الصوتيات Winamp 2020

يعتبر أحد برامج تشغيل الملفات الصوتية ويقوم باستخدامه العديد من الملايين في العالم ويعتبر برنامج Winamp من اقدم برامج تشغيل الملفات الصوتية وبالرغم من ذلك ما زال برنامج وين امب Winamp مسيطر على سوق برامج تشغيل الملفات الصوتية ويجد مكانة مرموقه بين برامج وتطبيقات الصوتيات المختلفة ويمكن تحميل برنامج Winamp اسفل هذه المقالة برابط تحميل مباشر

افضل مشغل mp3 Winamp


لقد تم إضافة العديد من المميزات والاضافات الجديدة لبرنامج وين امب حيث اصبح البرنامج متطور اكثر من أي وقت سابق وذلك بعد قيام الشركة الام بإضافة بعض التحسينات والاضافات الجديدة واصبح برنامج Winamp يوفر كل ما تحتاجه في مشغل الصوتيات ، ويتوافق برنامج Winamp مع العديد من صيغ الصوتيات المختلفة

مميزات برنامج Winamp

يمكن التنقل بسهولة بين العديد من اشكال المظهر الخارجي لبرنامج Winamp حيث يوفر مكتبة من الثيمات الجاهزة التى يمكنك الاختيار بينها بسهولة ويعتبر برنامج وين امب تطبيق صغير الحجم وخالي من المشاكل وسريع الاستجابة واصبح برنامج Winamp الافضل لمن يرغب بالاستماع الى الملفات الصوتية بسهولة وسرعة فائقة

ما هو برنامج Winamp؟

هذا التطبيق عبارة عن تطبيق مشغل وسائط متعددة تم تطويره في الأصل من قبل Nullsoft في عام 1997. ومنذ ذلك الحين تم بيع الشركة إلى Radionomy في عام 2014. ويعد هذا التطبيق مشهورًا بدعمه لسمات ومكونات إضافية خاصة بجهات خارجية لفترة طويلة ، ويتمتع بمجتمع نابض بالحياة حول إنشاء هذه الملحقات.

هو برنامج Winamp؟ ميت؟

في عام 2013 ، أعلنت AOL ، التي اشترت Nullsoft في عام 1999 ، أن هذا التطبيق لم يعد مدعومًا من قبل الشركة. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن شراء Nullsoft بواسطة Radionomy ، وما زال متاحًا حتى اليوم. علاوة على ذلك ، أعلن Radionomy عزمهم على تحسين التطبيق مع أشكال إضافية والجلود.

هل برنامج Winamp مجاني؟

Winamp مجاني ، وقد تم منذ إنشائه في عام 1997. وقد استخدم التطبيق محرك فك تشفير AMP لفك تشفير ملفات MP3 ، والذي كان مجانيًا للاستخدام غير التجاري فقط. وبالتالي تم إصداره كبرنامج مجاني. تم تغيير هذا إلى برنامج تجريبي بعد ترخيص محرك AMP بعد قليل من الإصدار الأولي.

هل برنامج Winamp آمن؟

هذا التطبيق ، عندما أصيل ، هو آمن. ومع ذلك ، هناك العديد من الإصدارات المختلفة المتاحة ، ومن العديد من المصادر المختلفة. عند التنزيل ، سيكون الحصول على أحدث إصدار من الموقع الرسمي أكثر أمانًا. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فحاول استخدام المصادر ذات السمعة الطيبة فقط ، وتحقق من التعليقات على أي إصدارات.

هل لا يزال برنامج Winamp مدعومًا؟

اعتبارًا من الآن ، يتم دعم التطبيق رسميًا ، ومع ذلك لم تحدث أي تحديثات منذ عام 2014. ينص الموقع الرسمي على أنهم "يعملون بجد لإعادة تنشيط" التطبيق ، ويوفر روابط لتنزيله ، لكن لم يحدث الكثير منذ ذلك الحين Radionomy اشترى Nullsoft. هناك قدر كبير من الدعم المجتمعي.

هل يعمل برنامج Winamp على نظام التشغيل Windows 10؟

على الرغم من عدم إصدار أي إصدار محدد من Windows 10 من التطبيق ، إلا أنه يعمل في ظل أحدث نظام تشغيل من Microsoft. بعض ميزات واجهة المستخدم غير مدعومة ، مثل العض ، ولكن هذا يعد قيدًا متأصلًا تم إنشاؤه بواسطة جانب المظهر المخصص للبرنامج. جميع الوظائف الأساسية لا تزال متاحة.

هل ينمب تشغيل الفيديو؟

على الرغم من كونه في البداية مشغل صوتي مخصص ، إلا أن المشغل يدعم بالفعل تشغيل الفيديو ، في التنسيقات المخزنة والبث المباشر. هناك بعض القيود ، ولكن. لا يدعم التطبيق أصلاً تنسيق MP4 الأكثر شعبية ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، يمكن تثبيت مكون إضافي لإضافة هذه الوظيفة إلى التطبيق.

كيفية تحديث برنامج Winamp؟

لسوء الحظ ، نظرًا للطبيعة غير المؤكدة المحيطة بالتطبيق مؤخرًا ، لم تكن هناك تحديثات لعدد من السنوات (على الرغم من أن البرنامج لم يتم التخلي عنه رسميًا ... حتى الآن). إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار أقدم من برنامج Winamp ، فيمكنك التحديث بمجرد تنزيل وتشغيل أحدث إصدار من المثبت.

هل يعمل برنامج Winamp مع iPod؟

هناك توافق محدود بين المشغل وأجهزة iPod ، على الرغم من أنه قديم جدًا. يجب أن يعمل أي جهاز iPod تقليديًا داخل التطبيق ، إلا أن أجهزة iPod Touch الحديثة لا تعمل إلا على OS4. ومع ذلك ، هناك مكونات إضافية متاحة لإضافة وظائف إضافية مع أحدث طرازات iPods على البرامج الأحدث.

منطقة التحميل
اسم البرنامج : Winamp
الاصدار : آخر إصدار
حجم البرنامج : 7.8 mb
الترخيص : مجاني
التوافق : يعمل على جميع انظمة الويندوز

تحميل للويندوز

تحميل مشغل الصوتيات Winamp 2020 اخر اصدار
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent