شاهد قنوات القمر هوت بيرد وقمر استرا وقمر هسباسات

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

برنامج مشاهدت القنوات الفضائية على الجوال

IPTV هو برنامج لعرض تلفزيون الإنترنت لهواتف Android والأجهزة اللوحية. مع هذا البرنامج يمكنك مشاهدة التلفزيونات المجانية التي تقدم برامجها  عبر الإنترنت ، إذا كنت تستخدم VLC ، يمكنك مشاهدة أجهزة التلفزيون المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. IPTV اختصار Internet Protocol TeleVision يعني تلفزيون بروتوكول الإنترنت ، الذي كشفت عنه شركة ABC الأمريكية للإذاعة لأول مرة منذ عامين ، باستخدام بروتوكول الإنترنت عبر البنية التحتية لشبكة خدمة التلفزيون الرقمي، يمكن تقديم هذه الخدمات من قبل المستخدم من خلال اتصال واسع النطاق، يستخدم IPTV إمكانات ضغط أكثر كفاءة من أجهزة التلفزيون الرقمية ، مما ينتج عنه أحجام ملفات أصغر وصور تلفزيون بجودة أفضل. يقدم مجموعة واسعة من الميزات ويجعل مشاهدة التلفزيون جذابة وشخصية تمامًا، على سبيل المثال ، عند مشاهدة مباراة كرة قدم ، يمكن للمستخدم رؤية نجاح لاعب كرة القدم أو حتى تغيير زاوية الكاميرا.يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق ليس لديه أي قنوات مدمجة ويجب عليك إنشاء وعرض قوائم التشغيل الخاصة بك.

اصبحت القنوات الفضائية التي تقدم محتوى متميز مدفوعة ، وذلك بسبب تكاليف انتاج الافلام والمسلسلات التلفزيونية الباهضة الثمن ، وهناك العديد من القنوات الفضائية المشفرة التي تقدم اشتراكات مؤقته مجانية لجميع المشاهدين بغرض الاشتراك في القنوات الرياضية ، وقد تصافدك احدى الايام التي تجد فيها مشاهدة  والغرض من اتاحة المشاهدة المؤقته للمشاهدين هي جذب للاشتراكات المدفوعة حيث تقدم القنوات الرياضية .

تحميل برنامج iptv من سوق بلاي

شاهد قنوات القمر هوت بيرد وقمر استرا وقمر هسباسات 

 في هذا الدرس سوف اشارك معكم تطبيق رائع لمشاهدة قنوات القمر هوت بيرد وقمر استرا وقمر هسباسات مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية هناك نسخة مدفوعة يمكن شراء النسخة المدفوعة من متجر جوجل بلاي مقابل 2.99$ تطبيق مشاهدة القنوات للاندرويد شاهد القنوات الرياضية بدون تقطيع
تنزيل اي بي تي في الاصدار المجاني

ميزات IPTV بث مباشر للقنوات

دعم قوائم التشغيل في M3U وXSPF
عرض تاريخ قائمة التشغيل
بث متعدد مع وكيل UDP (يجب تثبيت الوكيل على شبكتك)
مشاهدة القنوات التلفزيونية كقائمة وشبكة
يدعم EPG في صيغ XMLTV و JTV
لا إعلانات
القدرة على إعادة الاتصال تلقائيًا بخادم التدفق عند إغلاق الاتصال بشكل غير متوقع
تاريخ قائمة التشغيل الممتد

  افضل تطبيق لمشاهدة القنوات على الاندرويد

 التحميل من  Google Play
download by google play store


شاهد قنوات القمر هوت بيرد وقمر استرا وقمر هسباسات
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent