تحميل برنامج allplayer مشغل فيديو اخر اصدار 2021

تنزيل افضل مشغل فيديوهات برنامج allplayer 2020

allplayer احدث برامج الملتميديا وافضلها , وظيفة البرنامج يقوم بتشغيل مختلف انواع الفيديوهات حيث يدعم العديد من صيغ الفيديو ويمتاز بالمرونة والسرعة العالية واضافة الى ذلك البرنامج خفيف وسريع بالاستجابة ومما يجعل البرنامج يسنحق التحميل هوا خلوه من أي مشاكل او تعليقات كما تستطيع من خلال البرنامج البحث عن مختلف انواع الفيديوهات وهي ميزة فريدة بالبرنامج ويمكنك تخصيص البرنامج كما تريد وتراه مناسباً لك , ويدعم تشغيل محطات الراديو المحلية والدولية والاستماع لها في أي وقت ويدعم تسجيل الصوت من محطات الراديو ، وكل ذلك مجاني 100%.



واستكمالاً لنشر برامج التشغيل allplayer  سوف ضع لكم رابط تحميل برنامج all player ال بلاير حيث يعد من البرامج الاكثر استخداماً في الآونة الاخيرة ، ويدعم البرنامج التنسيقات المختلفة لتشغيل الترجمة الخاصة بالأفلام ، ويدعم العديد من صيغ الفيديو منها
DivX و XviD , MP3 , FLV , MP4 , 3GP , MKV , M2TS , MPG , MPEG , RMVB , WMV , كويك تايم , MOV , FLAC
ومما يميز برنامج ال بلاير all player اصلاح اخطاء ملفات الفيديو التي لا تعمل حيث يقوم بمعالجتها وتشغيلها يعد برامج التشغيل ALLPlayer 8.8 هو الإصدار التالي للمشغل ، حيث قمنا بتحسين بعض الوظائف (مثل عرض صورة مصغرة للأفلام أثناء التمرير) ، وتشغيل الأفلام المسجلة على الهواتف الذكية ، وتحسين الراديو وتحديث قائمة أحدث المحطات.

مميزات برنامج allplayer مشغل الفيديو ال بلاير الازرق

ALLPlayer 8 هو ALLPlayer الجديد كليًا ، وهو محرك جديد مع دعم محسّن لأحدث معايير الصوت والفيديو ، مثل دعم 4K أو UltraHD أو WebM ، ويقدم تحسينات في استخدام وجودة الترجمة التي يتم توفيرها.
عن طريق الاتصال بخدمة Opensubtitles.org الرائدة ، سيقوم ALLPlayer تلقائيًا بتنزيل الترجمات الدقيقة إلى اللغة المحددة.
يعد احد افضل برامج الكمبيوتر تحتوي ALLPlayer 8 أيضًا على قائمة تشغيل جديدة ، والتي من شأنها إرضاء عشاق السلسلة والمستخدمين الذين تعمل ALLPlayer كمشغل موسيقى وراديو عبر الإنترنت ، حيث يتم تحديث قائمة المحطات يوميًا.
 
سيتيح لك محرك البحث المدمج في قائمة التشغيل العثور بسهولة على المقطوعة الموسيقية أو الفيلم على القرص.
لسنوات ، تشتهر ALLPlayer بوظيفتها المفيدة للغاية وهي التنزيل التلقائي لمطابقات الترجمة للأفلام والمسلسلات. تعمل هذه الميزة أيضًا عند دفق الفيديو من الإنترنت. يمكن لعب ALLPlayer أيضًا باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android و iOS.

وبالتالي ، فإن التغييرات التي لم يلاحظها أحد لتحسين قابليتها للاستخدام في واجهة البرنامج الحديثة معروفة أكثر من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows.
 
تم تصميم واجهة ALLPlayer وتبدو كواجهة لتطبيقات الهواتف الذكية كما يعد احد تطبيقات الاندرويد ، لذلك يجب على العديد من الشباب تشغيلها بسهولة وبسهولة. جميع الوظائف متاحة بسهولة ، في اللحظة التي يحتاجون إليها بالضبط.
لم ننس مستخدمي الهواتف المحمولة - فبالنسبة لهم ، تم إعداد ALLPlayer Android متوافقًا مع Android 5.0 Lollipop ، بالإضافة إلى تطبيق مناسب للتحكم عن بُعد لتشغيل المشغِّل.
 

منصات التشغيل التي يدعمها مشغل الفديو All player 

  • يدعم نظام الويندوز بمختلف اصداراته
  • يدعم انظمة الاندرويد
  • يدعم اجهزة الايفون والماك

تنزيل برنامج allplayer برابط مباشر

اسم البرنامج : All Player
الحجم : 43MB
الترخيص : مجاني
الاصدار : آخر إصدار " رابط متجدد "
التوافق : جميع انظمة الويندوز ، اندرويد ، ios

تحميل برنامج allplayer مشغل فيديو اخر اصدار 2021
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent