تحميل برنامج CCleaner 2020 اخر تحديث

ابن همدان
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner

تنزيل الإصدار النهائي من CCleaner هو أفضل وأقوى وأدق محسّن Windows أحد متطلبات مستخدمي Windows دائمًا هو تنظيف ويندوز وحذف الملفات الإضافية من داخل ويندوز والبرامج الجانبية المثبتة على Windows.

CCleaner هي أداة كاملة ودقيقة لتنظيف ويندوز وهو من برامج الكمبيوتر التي تقوم بتحسينه وبالتالي تحسين أدائه. مع هذا البرنامج ، لن تكون هناك ملفات خارجية غير ضرورية في Windows. تشمل الميزات الأخرى لـ CCleaner القدرة على مسح سجل Windows وتحسينه. لفترة طويلة ، تم إصدار البرنامج مجانًا ، ولكن الآن تم تغيير ترخيص البرنامج إلى Freemium (يتكون من الكلمات Free و Premium) ، وسيتم تنشيط بعض الميزات الإضافية للبرنامج إذا قمت بشراء الترخيص وهو من برامج الكمبيوتر.

وايضا هناك برنامج يساعدك على نسخ السيديهات وعمل نسخه اخرى: تحميل برنامج اولترا ايزو ISO 

الاستخدام المتكرر للكمبيوتر والعمل مع البرامج المختلفة على المدى الطويل يبطئ النظام ويفقد كفاءته الأولية ، في كل مرة يتم تثبيت برنامج جديد على النظام أو يتم تحديث التطبيق ، معظم المعلومات القديمة وغير المستخدمة على النظام ، يتم استخدام المزيد من متصفحات الإنترنت ، والمزيد من الملفات المخزنة على الإنترنت تسمى ذاكرة التخزين المؤقت. قد لا تبدو هذه الملفات مهمة ، ولكن لسبب ما ، يؤدي تعطيل عمليات Windows إلى إبطائها . كما تم تضمين Registry Cleaner في البرنامج للقضاء على إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة والقديمة ، وتسريع التسجيل ، وزيادة Windows في النهاية ، على الرغم من أن هذا الإزالة يمكن أن يقلل أيضًا من أخطاء التسجيل.

حتى إذا كنت تعرف موقع الملفات الإضافية ، فإن إزالتها يدويًا تستغرق وقتًا طويلاً وصعبة. يقدم لك ///////////////// أحد أفضل برامج تنظيف Windows.

وهناك ايضا برامج قد تهمك مراسله لمراسله الاصدقاء تحميل برنامج سكايب SKYPE 

تحميل برنامج سي كلينر للكمبيوتر اخر اصدار


ميزات برنامج CCleaner:

  1. - حجم منخفض وسرعة تنفيذ عالية
  2. - تنظيف عالي السرعة
  3. - مسح البيانات من البرامج بالإضافة إلى Windows
  4. - تنظيف التسجيل بطريقة خاصة (تقليل التسجيل وزيادة سرعة النظام)
  5. - إلغاء تثبيت البرامج غير القابلة للتثبيت
  6. - حذف خيارات بدء التشغيل الإضافية
  7. - إرجاع التغييرات في حالة حدوث مشاكل
  8. - القدرة على الفحص قبل التنظيف
  9. - حذف قائمة عناوين IP والعناوين المدخلة في سطح المكتب البعيد
  10. - حذف العناصر التي تم البحث عنها في Windows
  11. - حذف الأوامر التي تعمل في قائمة التشغيل
  12. - حذف ملفات إضافية من Chkdsk
  13. - حذف العناصر التي كانت موجودة سابقًا في منطقة الإعلام (العنصر السابق)
  14. - حذف التغييرات المحفوظة حول حجم وموقع Windows windows (الإرجاع الافتراضي)
  15. - إزالة آثار الملفات المحذوفة من القرص الصلب لمنع استردادها بواسطة برنامج الاسترداد
  16. - إزالة عناصر إضافية من متصفحات Firefox و Opera
  17. - حذف محفوظات الملفات المفتوحة في برامج مختلفة
  18. امسح ملفات Windows المؤقتة وغير المستخدمة
  19. امسح الملفات الإضافية لجميع أنواع البرامج
  20. ميزة إلغاء التثبيت الكاملة للبرامج المثبتة
  21. القدرة على حذف الملفات نهائيًا باستخدام Drive Wiper
  22. دعم مجموعة متنوعة من النوافذ
  23. تحسين Windows وتسريعه
  24. واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
  25. تنظيف وتحسين التسجيل
  26. يحتوي على أدوات بحث ملف متقدمة
  27. أداء برنامج عالي السرعة
  28. لديها أدوات لإزالة البرامج
  29. تنظيف وتحسين التسجيل
  30. القدرة على إدارة برامج بدء التشغيل

وهناك العديد من البرامج اللااىعه تخصك: تحميل برنامج افاست لمكافحه الفيروسات للكمبيوتر

هل من الآمن استخدام هذا البرنامج؟


واحدة من المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع برنامج التحسين هذا هي أنه بعد مسح النظام من خلال هذه البرامج ، سيتضرر معظم نظام التشغيل Windows الخاص بهم ، وبدلاً من جعل البرنامج مفيدًا ، سيؤدي ذلك إلى تعطل نظام Windows الخاص بالمستخدم ، وهو ما يمثل ضعفًا في الأساس. هناك برامج تسبب مثل هذه المشاكل ، ولكن برنامج CCleaner مصنوع من قبل خبراء في Piriform وتم اختباره بعناية طوال البرنامج ، لذا فإن استخدام هذا البرنامج آمن تمامًا ولا توجد ملفات Windows مهمة وحساسة. أو لن يتم إزالة التطبيقات بواسطة هذا التطبيق حتى تتمكن من ذلك بأمان من السهل استخدام هذا التطبيق. حتى قسم منظف التسجيل في البرنامج آمن تمامًا وآمن ، وإذا اشتبه البرنامج بنسبة 1٪ في أن حذف بعض المعلومات سيؤدي إلى تعطل النظام ، فلن يقوم بإزالته.

ما هي المميزات الخاصة لهذا البرنامج؟



  • واحدة من الميزات البارزة لهذا البرنامج هي دعم مجموعة واسعة من البرامج الشائعة ، هذا البرنامج مع دعم أكثر من 1000 برنامج يسمح لك بتحسين نظامك بأفضل طريقة ممكنة وتنظيف أي ملفات إضافية. بناء.
  • ميزة أخرى رائعة لهذا البرنامج هي ميزة إدارة بدء التشغيل المتقدمة ، والتي تتيح لك إدارة البرامج الإضافية التي يتم تشغيلها عند تشغيل النظام وإبطاء النظام عن غير قصد بطريقة دقيقة وذكية للغاية.
  • ميزة أخرى رائعة لهذا البرنامج هي القدرة على إدارة مجموعة متنوعة من المتصفحات ، والتي تسمح لك بحذف أو تعطيل الإضافات والإضافات المختلفة.
  • تسمح لك ميزة Driver Wiper بإعادة تنظيف مساحة القرص الصلب بالكامل أو الفارغة مرة أخرى حتى يصبح من المستحيل استعادة البيانات.
  • تعد ميزة البحث المتقدم عن الملفات باستخدام File Finder وإزالة البرامج المثبتة وإدارة استعادة النظام ميزات ممتازة أخرى لهذا البرنامج ، مما جعل هذا البرنامج أكثر شيوعًا من البرامج المماثلة الأخرى.
  • تقديم نسخ مختلفة من البرنامج والاختلافات بينها:
  • تم نشر CCleaner في عدة إصدارات مختلفة ، ولكل منها خصائصه الخاصة ، والتي سنشرحها هنا.
  • نسخة مجانية: هذا الإصدار من البرنامج مجاني ويمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين المنزليين.
  • الإصدار المحترف: هذا الإصدار من البرنامج لا يختلف كثيرًا عن الإصدار المجاني ويتفوق عليه في ثلاث ميزات خاصة فقط.
  • ميزة مراقبة المتصفح: تتيح لك هذه الميزة حذف جميع المعلومات تلقائيًا في تلك الجلسة بعد كل مرة يغلق فيها المتصفح.


يوجد ايضاُ  : تحميل برنامج اني ديسك any desk لتحكم الاجهزه عن بعد 

دعم تنظيف جميع المستخدمين: يسمح لك البرنامج بحذف معلومات إضافية فقط دون استخدام المستخدم أو المستخدم الخاص بك ، وعادة لا يمكنك حذف معلومات المستخدمين الآخرين ، والتي يدعمها هذا الإصدار من البرنامج يتم تضمين جميع المستخدمين أيضا.

ميزة التحديث التلقائي: تتيح لك هذه الميزة تحديث التطبيق الخاص بك دون تدخل المستخدم وصامت تمامًا.

ملاحظة: يوصى باستخدام الإصدار المحترف فقط للأشخاص الذين يمتلك نظامهم أكثر من حساب مستخدم واحد ، إذا كنت مستخدمًا لنظامك فقط ، فلن تحتاج إلى الإصدار المحترف والإصدار المجاني كافٍ.

إصدار الأعمال: يشبه هذا الإصدار الإصدار المحترف ولا يختلف من حيث الميزات ، فقط استخدام هذا الإصدار في الشركات والمؤسسات الصغيرة ، يتضمن هذا الإصدار من البرنامج الدعم الفني في حالات الطوارئ مقارنة بالإصدارات الأخرى.

إصدار الفني: هذا الإصدار مشابه لإصدار الأعمال والفرق الوحيد هو أنه محمول ، هذا الإصدار للفنيين الذين يحتاجون إلى حمل البرنامج معهم في جميع الأوقات.

إصدار الشبكة: يشبه هذا الإصدار من البرنامج الإصدار الاحترافي والفرق الوحيد هو دعم شبكات الكمبيوتر المختلفة ، يتيح لك هذا الإصدار من البرنامج تنظيف جميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة عن بُعد.

إصدار Network Pro: يتضمن هذا الإصدار من البرنامج ، وهو في الواقع إصدار متقدم من الشبكة ، بالإضافة إلى جميع ميزات إصدار الشبكة ، برنامج Defraggler ، الذي يسمح لك بإلغاء تجزئة جميع أجهزة الكمبيوتر عن بُعد.

إصدار Professional Plus: يقدم هذا الإصدار من البرنامج للمستخدمين جميع ميزات الإصدار Professional إلى جانب ثلاث ميزات لتكامل القرص واستعادة الملفات ومراقبة الأجهزة.

Ant Ant Settings:

توصي Ant Engineering Group باستخدام برنامج CCleaner للحفاظ على نظامك نظيفًا.
لقد قمنا بتنزيل جميع إصدارات هذا البرنامج بحيث يمكن لجميع أنواع المستخدمين استخدامها ، ولكننا نقترح أنه إذا كنت ترغب في استخدام هذا البرنامج ، إذا كنت المستخدم الوحيد لنظامك ، فإن الإصدار المجاني كامل. يمنحك ميزات ، ولكن إذا كان العديد من المستخدمين يستخدمون نفس النظام ، فيمكنك تمكين الإصدار الاحترافي.

إعدادات حذف الملف الدائم:

بعد تثبيت البرنامج ، يوصى بإدخال قائمة الخيارات والإعدادات ، وفي هذا القسم ، قم بتعيين قسم الحذف الآمن على حذف الملف الآمن ونوعه إلى Simple Overwrite.
تحقق أيضًا من Wipe Alternate Data Streams و Wipe Cluster Tips. يزيد هذا الإعداد من أمان بياناتك لأنه لم يعد من الممكن استعادة الملفات بعد حذفها.

تمكين إمكانية المستخدمين المتعددين:

يحتاج المستخدمون الذين قاموا بتنزيل الإصدار الاحترافي وتثبيته إلى تسجيل الدخول إلى قسم المستخدمين في الخيارات بعد التثبيت والتحقق من خيار جميع المستخدمين.

استخدام Winapp2:

Winapp2 هو ملف صغير يضاعف إمكانات البرنامج ، هذا الملف ، الذي يتم نسخه إلى مسار تثبيت البرنامج ، يضيف أكثر من 2000 برنامج جديد إلى البرنامج ويأخذ الطاقة لتنظيف البرنامج بعيدًا عن المعتاد. لذلك ، يوصى بتمكين هذا البرنامج المساعد أيضًا. بعد تثبيت هذا المكون الإضافي ، قد يستغرق تشغيل البرنامج بعض الوقت ، ولكن نظرًا للتقدم الذي أحرزه ، فإن الأمر يستحق الانتظار.

ما هي الأجزاء التي نحتاج إلى تمييزها للتنظيف؟


أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المستخدمون في هذا البرنامج هو أجزاء البرنامج التي يجب وضع علامة عليها لإزالة البرنامج. الخيار الأخير في قسم Windows هو Wipe Free Space ، لا تقم بفحص هذا على الإطلاق ، وإلا سيقضي البرنامج الكثير من الوقت في تنظيف المساحة الفارغة من محرك الأقراص الثابتة.

تحميل برنامج CCleaner برابط مباشر 

تحميل برنامج CCleaner للويندوز



تحميل برنامج CCleaner 2020 اخر تحديث
ابن همدان

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent