برنامج منع الفيروسات USB Disk Security الاصدار الجديد

تحميل برنامج USB Disk Security لمنع انتقال الفيروسات الى الحاسوب

برنامج لمنع انتقال الفيروسات الى الكمبيوتر من افضل برامج مضاد الفيروسات أمان قرص USB برنامج أمان كامل لمنع تسلل فيروسات ذاكرة USB وأفضل مضاد للفيروسات للعثور على الفيروسات ومسحها من هذه الذكريات والذي يمنحك الثقة الكاملة لتوصيل أي ذاكرة USB دون أي خطر على الكمبيوتر إنه يهددك. يتم استخدام USB Disk Security كمضاد للفيروسات لذكريات مثل ذاكرة الفلاش أو Cool Disk دون الحاجة إلى تحديثات للعثور على فيروسات جديدة ، ومن خلال الكشف عنها ، يخطرك بوجود الفيروس الخاص بك.

غالبًا ما يكون USB Disk Security 6.7.0.0 مفيدًا لنا. في بعض الأحيان تحتوي محركات الأقراص المحمولة وأنواع أخرى من الذاكرة التي تتصل بجهاز كمبيوتر عبر USB على فيروسات ضارة يمكن أن تنتشر أيضًا عند ملفات الكمبيوتر وتسبب مشاكل خطيرة. لحل هذه المشكلة ، تم تطوير برامج أمان مختلفة ، والتي يمكن الإشارة إليها باسم برامج مكافحة الفيروسات ذات السمعة الطيبة والسمعة الطيبة ، ولكن عادة ما يكون لبرامج الأمان هذه تأثير سلبي أيضًا على أداء النظام! وهو يعمل على إبطاء نظامك ، لذلك تم تصميم البرنامج المتخصص لكل قسم من أقسام النظام بحيث لا يبطئ نظامك بأي شكل من الأشكال ، بالإضافة إلى حجمه الصغير ، وله أيضًا تأثير كبير على أمان الأجهزة. لديك ، وأفضلها هو برنامج مكافحة الفيروسات USB Disk Security flash.

تحميل برنامج USB Disk Security
حماية الكمبيوتر من الفيروسات USB Disk Security


ماهو برنامج USB Disk Security

تم إطلاقه بواسطة zbshareware ، يضمن برنامج USB Disk Security أنه يمكنك توصيل أي ذاكرة USB تريدها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مخاطر ، حيث أنه أفضل برنامج مضاد للفيروسات للعثور عليه و. حذف الفيروسات من هذه الذاكرة الخارجية. أعزائي مستخدمي Yas Download ، نقترح عليك ألا تفوت برنامج مكافحة الفيروسات المجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنه باستخدامه ، يعد الأمان بنسبة 100٪ جزءًا مهمًا من أنظمة الكمبيوتر لديك ، والتي تشبه منافذ USB. سوف تقدم. يمكنك الآن تنزيل برنامج USB Disk Security من موقع ياس للتنزيل.


مميزات برنامج USB Disk Security:

  1. يمكنك عمل كلمة مرور للفلاش
  2. حماية الملفات على الفلاش وتشفيرها
  3. متعدد اللغات ويدعم العربية
  4. استخدم دون أي تدريب
  5. استخدام قليل جدا لنظام رام
  6. قم بتشغيل البرنامج تلقائيًا بمجرد توصيل جميع أنواع الذاكرة الخارجية بكل من منافذ USB
  7. القدرة على تشغيل البرامج في Windows Startup
  8. الدعم الكامل لجميع أنواع الذاكرة الخارجية
  9. يوفر أمانًا بنسبة 100٪ للنظام باستخدام مضاد فيروسات قوي ومحدث
  10. تحديد ومسح الملفات الضارة بنقرة واحدة فقط
  11. منع كامل لفيروسات الذاكرة المحمولة من دخول النظام
  12. سرعة عالية جدًا في مسح وحذف الملفات الضارة وجميع أنواع الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان و ...
  13. التوافق التام مع جميع برامج الحماية ومكافحة الفيروسات
  14. منع أي تهديدات من خلال وحدة تخزين USB
  15. حماية دون اتصال من Windows
  16. منع فقدان البيانات من خلال وحدة تخزين USB
  17. لا تبطئ وتبطئ نظام Windows الخاص بك

بعض خصائص USB Disk Security

Security أداة USBShield: 

مراقبة البرامج التي تحمي مباشرة ضد أي هجمات محتملة عبر محركات أقراص USB ، وتحظر أي هجمات ، وتستخدم تقنية جديدة للقيام بذلك.

USBScan: 

يكتشف الماسح الضوئي لمحرك أقراص USB ويكشف عن أي فيروس مخفي.

برنامج USB Disk Security Exploration Methods

هو حماية كاملة وخالية من العيوب عن طريق فحص القرص وزيادة مستوى الصوت دون سبب أو إبطاء البرامج غير المفيدة ومنع الملفات المشبوهة وغير الآمنة.

MemoryShield: 

يحلل هذا القسم أداء وسلوك الفيروسات باستخدام تجربة مضادات الفيروسات المتخصصة وتشخيص كل فيروس. كما يمنع البرامج الضارة من العمل في الوقت الحقيقي من خلال مراقبة الذاكرة والبرامج التي تعمل من خلالها.

العزل: 

سيتم عزل جميع العناصر غير الآمنة التي قمت بحذفها ولن تتسبب في أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذا القسم ، يتم تخزين البرامج الضارة في شكل مشفر ولا يمكن تشغيلها ، لذلك لا يمكن أن تسبب أي ضرر.

RepairSystem: 

في معظم الأحيان ، تتغير البرامج الضارة إلى السجل والأعشاش على الإنترنت. في هذه الحالة ، يمكن لأداة الإصلاح استعادة التغييرات التي أجرتها هذه البرامج وحذف الملفات غير المفيدة التي تم إنشاؤها.

تشغيل تلقائي: 

تضيف معظم البرامج الضارة نفسها تلقائيًا إلى بدء تشغيل التسجيل عند بدء تشغيل Windows. يسمح لك هذا القسم بتعطيل البرامج الضارة عن طريق إظهار البرامج التي تعمل تلقائيًا.

أدوات USB: 

يمكن لهذا القسم إزالة محرك أقراص USB بأمان وإيقاف إرسال البرامج الضارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك USB Software
.

تحميل برنامج يو اس بي سكيورتي USB Disk Security

برنامج منع الفيروسات USB Disk Security الاصدار الجديد
الذكي للبرامج

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent