تحميل واتساب للكمبيوتر للويندوز7 و8 و10

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر

واتساب للكمبيوتر الشخصي - WhatsApp Messenger لنظام التشغيل Windows، واتساب أو WhatsApp هو واحد من أشهر برامج المراسلة في العالم، كما أن لديها قدرة تشفير كبيرة بالإضافة إلى الرسائل عالية السرعة، يعمل تطبيق واتساب على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS و Windows Phone والمزيد  يعمل برنامج WhatsApp أيضًا على أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 و Windows 10 و Mac والمزيد. من السهل جدًا تثبيت WhatsApp على جهاز كمبيوتر.

تنزيل WhatsApp للكمبيوتر

يمكنك الدردشة مع أصدقائك بسهولة أثناء العمل مع نظامك عن طريق تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ولم تعد بحاجة إلى التحقق من هاتفك. تشمل مزايا هذا البرنامج الأمان العالي لهذا البرنامج لمنع أي إساءة ، بحيث إذا كان لديك هذا البرنامج على نظامك وقم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك على هاتفك المحمول هذا تسجيل الدخول يتم عرضه وإذا لم يكن هاتفك المحمول متصلاً بالإنترنت ولم يكن WhatsApp عليه ، فلن تتمكن من استخدام كمبيوتر WhatsApp أيضًا. بهذه الطريقة لا يمكن لأحد الوصول إلى معلومات ملف التعريف الخاص بك دون علمك.

تحميل واتساب للحاسوب

 رابط تحميل مباشر في الاسفل

برنامج WhatsApp للكمبيوتر الشخصي:

  1. إرسال نص وصوت وفيديو مجاني وما إلى ذلك إلى العالم كله مجانًا
  2. استخدم الإنترنت لإرسال الرسائل
  3. تشفير متقدم للرسائل لمنع سرقة المعلومات
  4. إرسال رسائل عالية السرعة عبر برامج مماثلة
  5. ابق على اتصال مع أصدقائك عن طريق تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي أثناء العمل
  6. يدعم مختلف المنصات والمنصات
  7. لا إعلانات داخل التطبيق
  8. برامج الاتصالات ؛ الدردشة والمراسلة
  9. توافق WhatsApps مع أنظمة تشغيل Windows الجديدة والقديمة مثل Windows 7 و Windows 7
  10. متوفر بإصدارات 2 بت و 2 بت

قم بتنزيل WhatsApp Computer

واتساب الاخضر القديم يمكنك تنزيل جميع ميزات هذا التطبيق على هاتفك عن طريق تنزيل برنامج WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ؛ يمكنك بسهولة إرسال جميع أنواع الملفات بتنسيقات مختلفة أو الدردشة مع أصدقائك أو ملفاتك قم بتنزيل التنزيلات وحفظها على نظامك والميزة الوحيدة التي ستتم إزالتها من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي القدرة على إجراء مكالمات صوتية أو فيديو إلى WhatsApp للكمبيوتر الشخصي. يمكنك تثبيت واستخدام WhatsApp للكمبيوتر الشخصي Windows 7 ٬ Windows 8 ويعمل على Windows 10 والمزيد. إنه مجاني تمامًا ويمكن القول أنه تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا والأكثر أمانًا والأسرع بين جميع منافسيه.

من خلال تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك أيضًا استخدام هذا المراسلة على نظامك أثناء استخدام هؤلاء الرسائل على هاتفك الذكي.

تثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

من السهل جدًا تثبيت WhatsApp للكمبيوتر الشخصي. بعد تنزيل هذا البرنامج من الأسفل ، قم بتثبيته على نظامك. ثم قم بتسجيل الدخول إلى WhatsApp للكمبيوتر الشخصي وستظهر لك رمز QR. سجّل الدخول إلى WhatsApp باستخدام هاتفك المحمول. في أعلى يمين التطبيق ، حدد ثلاث نقاط ، ثم WhatsApp Web. الآن يتم إدخال هاتفك المحمول تلقائيًا في الكاميرا ، في هذه المرحلة عليك مسح QRcode ومن خلال القيام بذلك ، يتم الانتهاء من تثبيت WhatsApp على الكمبيوتر ويمكنك استخدام هذا البرنامج بالإضافة إلى هاتفك الذكي من نظامك استخدم.

تنزيل واتساب للحاسوب
تحميل واتساب للكمبيوتر للويندوز7 و8 و10
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent