أفضل 3 تطبيقات iPhone لإخفاء صور هاتفك تصميم

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

تطبيقات اخفاء الصور للايفون

هل لديك صور على iPhone تريد الاحتفاظ بها مخفية؟ قد تقرض هاتفك لأطفالك للعب أو الاقتراض من الأصدقاء للاتصال. فجأة تظهر هذه الصور على الشاشة. بغض النظر عن محتوى صورك ، إليك طريقة لمنع ظهور صورك. إليك بعض أفضل تطبيقات iPhone لإخفاء الصور.
برنامج اخفاء الصور للايفون
افضل تطبيقات اخفاء الصزر للايفون

خزنة الصور الخاصة - Pic Pic

قم بتثبيت خزنة الصور الخاصة - Pic Safe وأدخل رمز المرور، إذا نسيت كلمة مرورك ، فيمكنك إدخال بريدك الإلكتروني اختياريًا.

بمجرد إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك تسجيل الدخول، يمكنك إضافة صورك الخاصة من معرض كاميرا الهاتف أو الكاميرا ، وإذا كان لديك مجلد ، يمكنك نقل الصور بعد أن يُطلب منك ما إذا كنت تريد حذف الصور من موقعها الأول.

يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات صور ولديك كلمات مرور منفصلة لكل منها. أيضًا ، إذا نسيت كلمة المرور ، يمكنك نسخ بريدك الإلكتروني احتياطيًا. تمنحك هذه الميزات ، جنبًا إلى جنب مع كلمة مرور التطبيق ، مزيدًا من الأمان عند استخدام التطبيق.


Private Photo Vault - Pic Safe هو تطبيق مجاني وجيد يمكنك استخدامه لإخفاء صورك.
الوصول: iPhone و iPad و Android
التكلفة: ستتمكن من تحديث والحصول على أحدث ألبومات الصور والبث اللاسلكي وإعادة تعيين كلمة المرور وإزالة الإعلانات عن طريق شراء تطبيق مجاني.

التطبيق السري ألبوم الصور إخفاء الصورة



يبدأ برنامج Secret Photo Album Hide Photo تمامًا مثل برنامج Private Photo Vault. قم بإنشاء كلمة المرور وتسجيلها، يتيح لك هذا التطبيق تخطي هذه الخطوة على الرغم من انخفاض أمان صورك. يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني إذا نسيت كلمة المرور المسجلة. يمكنك نقل صورك من تطبيق الصور وكاميرا iCloud. يمكنك أيضًا إنشاء ألبوم جديد خاص بك. يمكنك بسهولة تحديد صور متعددة باستخدام Pan Gesture. كما أن لديها القدرة على حذف الصور كما تم تحميلها في الأصل

طريقة أخرى رائعة لإخفاء صورك هي استعراض ألبوم الصور السري إخفاء الصور.
الوصول: iPhone و iPad
التكلفة: من خلال شراء تطبيق مجاني ، يمكنك مشاركة وتلقي نسخة احتياطية على iCloud وواي فاي لاسلكي ومحرر الصور وإزالة الإعلانات.

خزينة الصور السرية- تطبيق Keepsafe




في برنامج Keepsafe ، يمكنك فقط إنشاء حساب باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى البرنامج بإدخال كلمة المرور الخاصة بك. تتجاوز الصفحة الرئيسية مجرد إنشاء ألبوم ، بما في ذلك إضافة فيديو ومعرف وألبوم مشترك.

يمكنك حماية ألبوماتك الخاصة بكلمة مرور لمزيد من الأمان. يمكنك تعيين كلمة مرور لكل من ألبوماتك ، ثم نقل الصور من المعرض أو الكاميرا أو مجلد الملفات. يمكن لهذا التطبيق ، مثل التطبيقات الأخرى ، إزالة الصور من موقعها الأصلي.

يحتوي برنامج Secret Photo Vault-Keepsafe على إعدادات لتنبيهات تسجيل الدخول غير المصرح بها والدبابيس المزيفة والسمات والمزيد ، مما يجعله خيارًا جيدًا لإخفاء صورك.

الوصول: iPhone و iPad و Android
التكلفة: من خلال شراء تطبيق مجاني ، ستتمكن من مشاركة واستلام جميع الميزات ، وزيادة الذاكرة ، وتوسيع مساحة السحابة وإزالة الإعلانات. 

خاتمة على تطبيقات iPhone لإخفاء الصور
استخدم هذه التطبيقات إذا كنت تريد إخراج صورك من جهاز iPhone أو iPad. توفر لك هذه التطبيقات ميزات رائعة مجانًا ومع عمليات شراء داخل التطبيق.

هل تريد استخدام أحد هذه التطبيقات لإخفاء صورك أو اقتراح آخر! أخبرنا.
أفضل 3 تطبيقات iPhone لإخفاء صور هاتفك تصميم
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent