كيفية انشاء حساب جيميل Gmail مجاني لتفعيل سوق بلاي

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

طريقة انشاء حساب gmail بريد الكتروني من جوجل

انشاء حساب جيميل Gmail جوجل هي واحدة من أرقى الشركات في العالم هذه الأيام بدون شك يمكن القول أن هذه الشركة الكبيرة قامت بالكثير من التغييرات في العالم التي نجحت فيها جميع الشركات الكبرى في هذه الشركة في العولمة! ومع ذلك ، فإننا نبحث في Google مرة واحدة على الأقل يوميًا للعثور على ، والبحث ، وقضاء الوقت ، والوعي العام ، ومشاهدة الفيديو ، والإجابة على بعض الأسئلة والمزيد.
لذلك إذا كنت تستخدم هواتف Android ، فيجب عليك بالتأكيد إنشاء حساب بريد الاكتروني على Google في هاتفك لأنه بدون هذا الحساب لا يمكنك استخدام جميع تطبيقات Android الافتراضية المصممة جميعها مع Google. لا تقلق لأننا سنعلمك كيفية إنشاء حساب جيميل Google يمكن أن يستغرق بضع دقائق فقط. كن معنا.

انشاء حساب جوجل


ملاحظة: بموجب القانون الأمريكي ، لا يمكن للمواطنين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا إنشاء حساب جيميل Google ويجب عليهم بلوغ سن 18 عامًا إذا كانوا ينوون الشراء باستخدام حساب Google الخاص بهم. حفظ حسابك المصرفي في هذا الحساب.


1- في الخطوة الأولى من قائمة الهاتف يجب أن تذهب إلى الإعدادات أو قسم الإعدادات او الضبط الخاص بالهاتف المحمول الخاص بك.
انشاء حساب gmail

2- في القائمة التمرير بشكل طفيف وصولا الى الخيار "الحسابات - اكونت".
انشاء حساب gmail
3- انقر على "إضافة حساب " بريد الاكتروني أسفل هذه الصفحة.
انشاء حساب gmail


أنت الآن مسجل الدخول في صفحة إضافة حساب ، تحتاج إلى البحث عنGoogle وتحديده في هذه الصفحة.
إنشاء حساب gmail


في الصفحة الجديدة ، ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لإضافة حساب Google الخاص بك خلاف ذلك ، إذا لم يكن لديك حساب Google وتريد انشاء حساب جيميل ، فانقر فوق المزيد من الخيارات .
انشاء حساب جيميل


انقر فوق إنشاء حساب الآن .
انشاء بريد الكتروني مجاني
انشاء حساب جيميل


أدخل اسمك الأول والأخير في الفراغين الفارغين في الطلب ضع في الخانة الاولى اسمك وبالثانية لقبك ثم اضغط على NEXT. وأدخل جميع معلوماتك في الصفحة التالية اسم حسابك وهو باللغة الإنجليزية ويجب أن يكون جديد. بحيث لا يوجد اسم مثله ويفضل وضع اسمك ثم أربعة أرقام مختلفة بدون أي مسافة ثم كتابة تاريخ ميلادك وكلمة مرور.

ويجب عليك تدوينها في ورقة في حال اردت استخدامها في مكان اخر ولانه ستحتاج الى اسم البريد الاكتروني الذي وضعته وكلمة المرور. وذلك في حال قمت بفورمات جهازك بدون حذف البريد الذي كتبته  لتعريف ثم سيطلب منك قوقل كتابة رقم هاتفك للتحقق من انك شخص حقيقية وليس روبرت. ثم سيتأكد Google من معلوماتك وهويتك ويتم تفعيل الحساب. بعد الضغط على موافق للشروط التي ستظهر لك.

أخيرًا ، انقر فوق "أوافق " لإنشاء حساب Google.
لأي استفسار او توضيح ضع تعليق بخانة التعليقات وسوف أجيب عليك ولا تنسى العودة إلى موقعنا الذكي للبرامج ووضعنا بالمفضلة للحصول على احدث التطبيقات والبرامج واللعاب الجديدة.




كيفية انشاء حساب جيميل Gmail مجاني لتفعيل سوق بلاي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent