اقوى برنامج للتحكم بالكمبيوتر والجوال عن بعد ستندهش

تحميل برنامج اني دسك AnyDesk للتحكم عن بعد باي جهاز

اني دسك او AnyDesk هو  برنامج للتحكم عن بعد يساعدك على الوصول عن بعد إلى كمبيوتر آخر ويسمح لك بالعمل مع الملفات والمستندات المختلفة عن بعد. يحتوي برنامج AnyDesk على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تجعله في متناول أي شخص ، بغض النظر عن الخبرة السابقة بأدوات مماثلة، تستطيع مراقبة جوال والتحكم به تسمح لك النافذة الرئيسية بإدخال العنوان فقط في قسم " المكتب البعيد " ، اتصل بنظام آخر يقوم بتشغيل AnyDesk.

يساعدك برنامج AnyDesk على الاتصال بسرعة وسهولة بواحد أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر البعيدة  والتحكم بالكمبيوتر عن بعد ، أو الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي من العمل ، أو الوصول بسهولة إلى المستندات التي تحتاجها في أي وقت. الوصول دون المساس بأمن هذا القرص المعين. لهذا السبب ، لا يستخدم AnyDesk وظيفة توزيع الملفات أو نقلها. لاستخدامها ، يحتاج كلا الطرفين إلى تنزيل AnyDesk حتى يتمكنوا من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2020

على الرغم من أنه لا يمكنك تبادل الملفات المختلفة باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك لصق البيانات المنسوخة في الحافظة الخاصة بك على أنظمة أخرى ، وكذلك إذا كان لديك لقطة شاشة مأخوذة من نظام آخر ، يمكنك الحصول عليها في نظامك وتخزينها بتنسيق PNG. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم الاتصال غير المراقب أيضًا ، مما يسمح لك بالاتصال بالنظام الذي تريده دون الحاجة إلى الوصول إلى النظام الآخر. بالطبع ، لاستخدام هذه الميزة ، تحتاج إلى تعيين كلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى أنظمتك. لكل اتصال مستخدم ، يمكنك منح حق الوصول الضروري أو تعطيله.

تحكم عن بعد بالكمبيوتر والجوال

هل برنامج anydesk آمن؟

نعم يمكنك الاعتماد على برنامج Any Disk يمكنك التحكم في نظامك من أي مكان وكذلك نقل ملفاتك. الميزات الأخرى لهذا البرنامج هي القدرة على نقل المستندات وملفات الوسائط المتعددة. يعد تبادل الملفات بسهولة ، والمحاكاة في الوقت الحقيقي لوظائف الماوس ولوحة المفاتيح ، والتطبيق الشامل لدعم الكمبيوتر البعيد بعضًا من أهم ميزات هذا البرنامج. يمكنك الآن تنزيل برنامج AnyDesk للكمبيوتر الشخصي وأجهزة Android من الذكي للبرامج.

AnyDesk Ani-Disk هو تطبيق يمكنك من التحكم بجهاز كمبيوتر آخر عن بعد. يساعد برنامج AnyDesk المستخدمين على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عن بُعد وعلى الإنترنت لتقديم خدمات الدعم لأصدقائهم ومعارفهم وعملائهم وإصلاح مشكلات البرامج. برنامج AnyDesk أيضًا صغير الحجم ومحمول للغاية ولا يتطلب أي تكوين أو تكوين للتواصل مع النظام.

اني ديسك للاندرويد

برنامج AnyDesk  Win / Mac / Android Any Disk هو تطبيق مفيد للتواصل مع أنظمة الكمبيوتر. باستخدام برنامج Any Desktop ، يمكنك بسهولة الاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد والتحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. التطبيق الرئيسي لهذا البرنامج هو عندما تريد مساعدة أصدقائك أو عملائك في خدمة معينة عن بعد. في مثل هذه الحالات ، يكفي تثبيت أنظمة المصدر والوجهة على برنامج سطح المكتب ، والذي يمكن بعد ذلك توصيله بسهولة بالكمبيوتر والتحكم فيه. 

برنامج AnyDesk هو الحل الأمثل للوصول إلى الأنظمة المختلفة عن بعد عبر الشبكة. يمكنك الاتصال بأجهزة كمبيوتر متعددة وإدارتها في وقت واحد وايضا استخدامه على الاندرويد مع الكمبيوتر في نفس اللحظة . نظرًا للواجهة البسيطة للغاية التي يتم توفيرها لهذا البرنامج ، يمكن لأي مستخدم الاتصال بمساحته بسهولة والاطلاع بسرعة على ميزاته المختلفة. يمكنك الوصول إلى المعلومات التي قمت بتخزينها على أنظمتك الأخرى دون الحاجة إلى تنزيلها. القيام بذلك سيضمن لك الأمان وسيحسن أيضًا سرعة ووقت الوصول إلى البيانات.

متطلبات النظام

الشبكة الإعلانية (العميل)
للحصول على أداء جيد ، يوصى باستخدام معالج ثنائي النواة على الأقل وذاكرة نظام 2 غيغابايت مع أجهزة إخراج الفيديو المعجلة. يجب توفر Direct3D أو على الأقل جهاز قادر على الرسم المباشر مع ذاكرة فيديو 32 ميجابايت.
سيعرض AnyDesk صورة مثبتة بها 1 غيغابايت من ذاكرة النظام ، ولكن سيتم تخفيض الأداء بشدة.
نتبووكس عادة ما تكون بطيئة للغاية لتقديم أقصى أداء التقديم.
في أنظمة المعالج الفردي ، يتحول AnyDesk تلقائيًا إلى وضع عرض جودة أقل (16 بت لكل بكسل) للحفاظ على موارد النظام.
يوصى بشدة بتحويل AnyDesk إلى وضع ملء الشاشة لتحقيق أقصى أداء.

التقديم (المضيف)

تعتمد متطلبات الأجهزة لتقديم صورة سطح المكتب إلى موقع آخر على التكوين.
لتحقيق 60 إطارًا في الثانية في الوضع العادي ، يوصى باستخدام معالج ثنائي أو أفضل رباعي النواة على الأقل مع نظام ذاكرة الوصول العشوائي 1 غيغابايت. يستفيد AnyDesk في حالة تمكين مخطط Aero لسطح المكتب (تركيب الأجهزة) في Windows.
مع وجود برنامج تشغيل مرآة مثبت على Windows Terminal Server و Windows XP ، تكون متطلبات الأجهزة هي الأدنى.
لاستخدام برنامج تشغيل النسخة المطابقة على أنظمة أخرى ، يرجى التحقق من خيار "فرض برنامج تشغيل النسخة المتطابقة" في علامة تبويب الخيارات.
سيتم تشغيل برنامج AnyDesk بمعالج أحادي المركز وبسعة تصل إلى 512 ميجابايت لنظام ذاكرة الوصول العشوائي

الميزات الرئيسية لبرنامج AnyDesk:

مجاني تمامًا بدون قيود
القدرة على التواصل مع أجهزة الكمبيوتر البعيدة
القدرة على التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح في النظام المستهدف
سهولة نقل الملفات
يدعم AnyDesk الاتصالات أحادية الاتجاه.
واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين
الاتصال بأنظمة متعددة في وقت واحد
القدرة على نسخ الحافظة على أنظمة مختلفة

تنزيل برنامج التجكم عن بعد اني دسك برابط مباشر






اقوى برنامج للتحكم بالكمبيوتر والجوال عن بعد ستندهش
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent