اطلقت تيليجرام ميزات جديدة بعد ان كانت حصريه لإصدار البريميوم

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية
ميزة القصص هي ميزة جديدة أطلقتها منصة تيليجرام للمراسلة الفورية لجميع المستخدمين بعد تجربتها لمشتركي “تيليجرام بريميوم” في الشهر الماضي، ميزة القصص تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء لفترة محدودة، وتظهر في أعلى المحادثات في مساحة يمكن توسيعها، لمشاهدة أي قصة، يكفي الضغط عليها ويمكن إرسال رد برسالة نصية أو التفاعل معها بالوجوه التعبيرية.

ميزة القصص على تيليجرام



القصة تبقى مشاركة لمدة 24 ساعة بشكل افتراضي لجميع المستخدمين، ولكن مشتركي “تيليجرام بريميوم” يستطيعون تغيير المدة إلى 6 ساعات أو 12 ساعة أو 48 ساعة.

قبل نشر القصة، يمكن للمستخدمين تعديل الصور والفيديو وإضافة النصوص والموقع والملصقات والإيموجيز، وغيرها.

كما توفر تيليجرام خيارات إضافية مثل اختيار من يستطيع رؤية القصة، سواء الجميع أو جهات الاتصال أو قائمة من الأصدقاء المقربين أو جهات اتصال محددة، وإمكانية استثناء بعض الأشخاص من رؤيتها.

وتتيح تيليجرام أيضًا إمكانية منع أو السماح بالتقاط صور للشاشة من القصة، وإمكانية حفظ القصة دائمًا في الملف الشخصي حتى بعد انتهاء المدة المحددة لها.

وبعد نشر قصصهم، يحصل المستخدمون على إحصائيات عن الأشخاص الذين شاهدوا وتفاعلوا مع قصصهم.

وبإمكان المستخدمين التقاط الصور والفيديو من داخل تطبيق تيليجرام في وضع الكاميرا المزدوج Dual Camera Mode الذي يسمح باستخدام كلا من الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

ولدي مشتركو “تيليجرام بريميوم” بعض المزايا الأخرى، مثل إظهار قصصهم في أولى المراتب، وإمكانية مشاهدة قصص الآخرين دون علمهم، والقدرة على تحميل قصصهم إلى أجهزتهم، وغيرها.

أطلقت منصة تيليجرام ميزة القصص احتفالًا بالذكرى العاشرة لإطلاق التطبيق، كما ذكرت في موقعها الرسمي أن عدد مستخدمي التطبيق تجاوز 800 مليون مستخدم، ويمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play.


تستطيع تحميل تليجرام من جوجل بلاي 


اطلقت تيليجرام ميزات جديدة بعد ان كانت حصريه لإصدار البريميوم
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent