تنزيل متصفح Safari لجميع الانظمة اخر اصدار

تنزيل متصفح الانترنت Safari 2020 عملاق شركة أبل للتصفح

متصفح انترنت من ابل سفاري لاجهزة الاندرويد والكمبيوتر رحلات السفاري النهج الأكثر مثالية لرؤية اللغات لقد جعلنا Safari أفضل برنامج لأجهزة Mac و iPhone و iPad العمل في مجال الأمن يسلط الضوء على الحفاظ على عملك يمكنك البث والبحث مع أكثر الأجهزة ملاءمة التي تساعدك في قطع والعثور على الوجهات المفضلة لديك. 

يتيح لك Apple Pay في Safari التسوق بأمان وبشكل أساسي Safari لنظام التشغيل Mac بشكل أسرع وأكثر حيوية من البرامج المختلفة يقدمه موقع الذكي للبرامج والتطبيقات 

تنزيل متصفح سفاري للاندرويد

على حساب iCloud ، يعمل Safari بشكل متسق مع كل أداة من أدواتك.

حماية الخصوصية والسلامة على الإنترنت. 

الحماية والأمان ليسا مجرد شيء يجب أن تبحث عنه - إنهما شيء يجب أن تتوقعه. هذا هو السبب في أن النقاط البارزة للمساعدة في ضمان حمايتك والحفاظ على أمان جهازك Mac مدمجة في Safari

كما هوا موضح بالعنوان متصفح سفاري اضخم متصفح قامت شركة ابل الامريكية ببرمجته Safari وحش المتصفحات السريعة والمحمية والتي توفر لك تصفح سلس وبسيط لمواقع الانترنت حيث اذا كنت تبحث عن السرعة والامان والتصفح باريحية عليك بتحميل متصفح سفاري من اسفل المقالة .

يحتوى متصفح سفاري على واجة بسيطة وتحكم بسيط ويمكن تحميل متصفح Safari بشكل مجاني للويندوز والاندرويد الايفون ، متصفح انترنت سريع يمكنك من حفظ المواقع واعادة تصفحها لاحقاً ويمكن طلب أي برنامج تصفح في خانة التعليقات وسوف نقوم بوضع البرنامج لكم احبتي

منع التجسس اثناء استخدام الانترنت

تذكر عندما نظرت إلى الدراجة الجبلية الخضراء عبر الإنترنت؟ ثم ترى إعلانات الدراجة الجبلية الخضراء المزعجة في كل مكان تتصفحه؟ يستخدم Safari التعلم الآلي لتحديد المعلنين وغيرهم ممن يتتبعون سلوكك عبر الإنترنت ويزيل بيانات التتبع عبر المواقع التي يتركونها وراءهم حتى يظل تصفحك عملك بينما يحتفظ Safari بالمحتوى المضمن مثل الأزرار والأزرار المشاركة وأدوات التعليق من التتبع دون إذنك نحن نعلم أنك سوف ترغب في ذلك.

الحماية من المواقع الضاره المفيرسه

يوفر Sandboxing الحماية ضد البرامج الضارة والبرامج الضارة عن طريق تقييد ما يمكن أن تفعله المواقع نظرًا لأن Safari يقوم بتشغيل صفحات الويب في عمليات منفصلة ، فإن أي تعليمات برمجية ضارة تصادفها في صفحة واحدة تكون محصورة في علامة تبويب متصفح واحدة ، بحيث لا يمكنها تعطل المتصفح بأكمله أو الوصول إلى بياناتك.

منع تعقب المواقع لك

عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، يمكن للمعلنين استخدام ميزات جهازك لإنشاء "بصمة" للمتابعة Safari يحبط هذا من خلال مشاركة ملف تعريف نظام مبسط ، مما يجعل من الصعب على شركات البيانات تحديد هويتك وتتبعها.


حماية كلمة المرور

  • يعمل Safari بجد للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك قوية وفريدة من نوعها عن طريق إنشاء كلمات مرور قوية وتخزينها تلقائيًا لك. 
  • بمجرد التخزين ، سيتم ملء كلمات المرور تلقائيًا على مواقع الويب عبر جميع أجهزة Apple وفي التطبيقات على أجهزة iOS و iPadOS. 
  • في تفضيلات Safari كلمات المرور المستخدمة أكثر من مرة يتم تمييزها بحيث يمكنك تحديثها بسهولة. 
  • يتم إدخال رموز الأمان لمرة واحدة المرسلة عبر الرسائل القصيرة في حقل كلمة المرور بمجرد ظهورها في الرسائل. الأمن لم تكن أبدا سهلة الاستخدام.

رابط تنزيل متصفح Safari

اسم البرنامج : Safari  
حجم البرنامج : 22mb
الترخيص : مجاني
الاصدار : آخر اصدار " رابط متجدد "
التوافق : ويندوز - اندرويد - IOS
موقع البرنامج


تنزيل متصفح Safari لجميع الانظمة اخر اصدار
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent