تنزيل قوقل كروم متصفح Google chrome برابط مباشر

تمتلك شركة جوجل احد افضل متصفحات الانترنت على الاطلاق نوفر تنزيل قوقل كروم google chrome متصفح مجاني للكمبيوتر والهاتف المحمول يعمل على اندرويد وايفون ومختلف الاجهزة الاخرى .
وقد قدمنا في السابق مجموعة من افضل برامج تصفح الانترنت المجانية وكان تنزيل قوقل كروم في مقدمتها بالاضافة الى بعض المتصفحات الاخرى .

تحميل متصفح قوقل كروم Google chrome اخر اصدار كامل

يعد متصفح قوقل كروم download google chrome افضل متصفح انترنت عربي والأكثر استخدام على شبكة الانترنت مجانا حيث يعتبر تنزيل قوقل كروم افضل مستعرض لشبكة الانترنت . لاحتوائه على العديد من المميزات التى لا تتوفر جميعها في متصفح آخر , ومتصفح قوقل كروم هو أحد برامج شركة google الأمريكية حيث يتيح للمستخدم الولوج الى شبكة الانترنت والتصفح بأريحية .

Download Google chrome



يعد تنزيل قوقل كروم احد برامج التصفح وهو البديل عن متصفح ايدج المرافق مع الويندوز 10 ويتوفر العديد من النسخ من متصفح غوغل كروم التى تتوافق مع مختلف الانظمة وسيتم اضافة روابط التحميل للأنظمة التالية , جوجل كروم للاندرويد , جوجل كروم للكمبيوتر , جوجل كروم لـ ISO , جوجل كروم للماكنتوش .

ساضع روابط تنزيل قوقل كروم في اسفل المقال


افضل متصفح انترنت مجاني 2021

هناك العديد من المتصفحات المبنية على متصفح قوقل كروم حيث ان متصفح الكروم مفتوح المصدر , لذلك ظهرت مجموعة من المتصفحات التي تم اضافة بعض المميزات اليها عن طريق استخدم برمجة الكروم مثل متصفح كناري , متصفح تورش Torch , متصفح اوبرا Opera , متصفح Comodo Dragon , متصفح CoolNovo , متصفح CoolNovo .

ولكل متصفح مجموعة من الخواص الجديدة والاضافات المدمجة ولكني انصح باستخدام تطبيقات التصفح متصفح الكروم لانه النسخة التي يتم تحديثها من قبل شركة جوجل ولا تحتوى على اضافات كثيرة وهو افضل منافس لمتصفح فيرفوكس واذا رغبت في تنزيل قوقل كروم يمكنك ذلك من الرابط في الاسفل .

يوفر متصفح كروم العديد من الخيارات التي يمكنك التحكم بها واذا كنت مبتدى في استخدام الأنترنت لا حاجة الى تعديل اي شي بمجرد الانتهاء من تثبيت متصفح Google chrome يمكنك البدأ فوراً باستخدامه. حيث يعدل الأسهل والأفضل لمن هم مبتدئون او محترفون في شبكة الأنترنت لان متصفح جوجل كروم يحتوى على واجهه بسيطة ومرتبه وغير معقده مقارنة بالمتصفحات الاخرى .

وعند تنزيل قوقل كروم كروم وتثبيته سواً في هاتفك المحمول او جهاز الكمبيوتر ستلاحظ الفرق الهائل في سرعة تصفح الانترنت والسلاسه التي يتميز بها متصفح الكروم وتم إضافة المتصفح الى قسم برامج التصفح في موقع الشميري للبرامج كونه المتصفح الاهم والافضل في تصفح شبكة الانترنت .


ماهي مميزات متصفح جوجل كروم

  • ان متصفح google chrome يتميز بالسرعة والخفة
  • التحكم بالخصوصية والأمان
  • سهل الاستخدام
  • يدعم اعادة فتح آخر جلسة عمل في حال طفى الجهاز الخاص بك
  • حضر المواقع المشبوهة لاحتواها على فيروسات مضره
  • يدعم المزامنة بين مختلف الاجهزة يكفي ادخال بريدك الـ Gmail
  • تستطيع تحديث المتصفح من الإعدادات
  • يغنيك عن استخدام اكثر من متصفح لانه يدعم عمل اكثر من مستخدم
  • يدعم مختلف أنظمة الحاسوب والموبايل
  • يدعم اقتراح كلمات البحث
  • يدعم انشاء مجموعة من المستخدمين وكل مستخدم مستقل عن الاخر
  • يدعم التصفح المتخفي للحماية من التعقب والتجسس
  • يحتوى على متجر فيه العديد من الاضافات المتنوعة
  • يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية
  • يمتلك العديد من الثيمات يمكن اختيار ما يناسبك
  • يدعم التصفح المشفر
  • يمكن التحكم يالخطوط من ناحية الحجم والنوع
  • يمكن الاحتفاظ بكلمة المرور الخاصة بالمواقع التي قمة بزيرتها في حال قمت بالموافقه عليها
 
يقوم العديد من المستخدمين بتشغيل Internet Explorer لشيء واحد فقط: لتنزيل متصفح قوقل كروم. فهو أكثر كفاءة وتصميم أفضل وأسرع بكثير. بعد العمل جنبًا إلى جنب مع مؤسسة Mozilla ، قررت Google إنشاء متصفح الويب قوقل كروم في خريف عام 2008. نعلم جميعًا أنه Google Chrome.

مقارنة بالمتصفحات الأخرى ، فهي عبارة عن قاذفة جديدة في السوق ، لكن الأمر لم يستغرق وقتًا طويلاً للارتفاع من خلال الرتب وتصبح واحدة من أكثر متصفحات الويب شعبية هناك. بفضل محرك جافا سكريبت الذي يطلق عليه V8 ، يعد Chrome أسرع متصفح متاح في السوق ، متجاوزًا حتى Mozilla Firefox (حتى لو كان هامشيًا).

تنزيل قوقل مجاني ، وهو متاح لجميع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux ، ويأتي بأكثر من 50 لغة. سيكون الأداء جيدًا ، حتى مع الأجهزة القديمة ، بحيث يمكن تثبيته على أي جهاز كمبيوتر.


متصفح انترنت سريع وضد الاعلانات

لن تجد الكثير على واجهة قوقل كروم ، لكن هذه هي الفكرة العامة. جوجل كروم تبقي الأمور بسيطة. أشرطة الأدوات والخيارات الأقل تعني أنك ستتمكن من رؤية جزء أكبر من صفحة الويب. مثل المتصفحات الأخرى ، يتيح لك Chrome استخدام شريط عنوان URL لعمليات البحث على الويب أيضًا. أثناء الكتابة ، سيتم توسيع الشريط ، لتكشف عن استعلامات البحث السابقة والوصول إلى مواقع الويب.

يوجد خيار الإشارة المرجعية في هذا الشريط. سيؤدي النقر فوقه إلى عرض نافذة منبثقة صغيرة ، حيث يمكنك تسمية الإشارة المرجعية واختيار مجلد للتخزين. يمكن العثور على الإشارات المرجعية إما على شريط ، أسفل حقل URL أو يمكنك النقر فوق الزر "خيارات" ، في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة ، والبحث عن الإشارات المرجعية في قائمة فرعية كل هذا تجده عند تنزيل قوقل كروم .

ميزة مفيدة للغاية ، لن تجدها في المتصفحات الأخرى ، هي صفحة علامة التبويب الجديدة. يعرض صفحات الويب التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر كصور مصغرة. ما عليك سوى النقر فوق واحدة من هذه الصور المصغرة وسوف يأخذك قوقل كروم إلى تلك الصفحة دون طرح أي أسئلة. يمكن تعيين هذه الصفحة كصفحة رئيسية للمتصفح ، في جزء الخيارات العامة. يتم عرضه في علامة تبويب منفصلة ، حيث يمكنك أيضًا اختيار محرك بحث افتراضي ، مثل Google و Yahoo وغيرها ، واستيراد السجل من متصفحات الويب الأخرى والمزيد.


قوقل كروم للكمبيوتر

تعد البساطة واحدة من النقاط القوية في Google Chrome للكمبيوتر ، ولكن هذا لا يعني أنه لن يتركك شيئًا. يمكنك تثبيت العديد من الأشكال والتطبيقات من سوق Chrome الإلكتروني. يمكنك الوصول إليها على الفور في صفحة علامة التبويب الجديدة. يمكنك التبديل إلى وضع عرض مختلف ، في صفحة علامة تبويب جديدة ، بالنقر فوق سهم ، على الحافة اليسرى للواجهة. يتم عرض التطبيقات التي تثبتها كرموز في هذه الصفحة.


افتراضيًا ، لن تجد سوى رمز سوق Chrome الإلكتروني. يحتوي المتجر على عدد كبير جدًا من التطبيقات ، وكلها مصنفة في فئات وفئات فرعية. تظهر التطبيقات كصور مصغرة. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، فيمكنك التحويم باستخدام مؤشر الماوس فوق أحد التطبيقات للكشف عن خيار إضافته إلى Chrome.

مميزات تنزيل قوقل كروم

يعد Google Chrome أسرع وأكثر استقرارًا من متصفحات الويب الأخرى الموجودة في السوق. تتميز الواجهة بتصميم بسيط ، لذلك تعد الكفاءة والراحة من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها. إذا كنت تريد المزيد ، فيمكنك العثور على عدد كبير من التطبيقات في متجر ويب جيد التنظيم.


سلبيات تنزيل قوقل كروم 

قد لا تلبي إمكانيات التخصيص جميع المستخدمين.
بفضل تصميمه الفعال وسرعته الفائقة ، سيعمل Google Chrome على تجاوز توقعاتك. إنه يوفر كل ما تحتاجه لتصفح الويب بسرعة وبشكل مريح.


رابط التحميل اخر اصدار

  • اسم البرنامج / التطبيق : قوقل كروم Google chrome
  • رخصة البرنامج / التطبيق : مجاني
  • الاصدار : آخر اصدار " تم تحديث الروابط "
  • الحجم : نسخة الجوال تقريباً 30 ميجا / نسخة الكمبيوتر
  • 48 ميجا لا تحتاج اتصال بالانترنت / 1 ميجا نسخة تحتاج انترنت اثناء التثبيت


اولاً : تنزيل قوقل كروم للكمبيوتر Windows all
للتحميل من الموقع الرسمي " يحتاج اتصال بالانترنت اثناء التثبيت "

للتحميل برابط مباشر " لا يحتاج انترنت اثناء التثبيت "


ثانياً : تنزيل قوقل كروم للهواتف
للاندرويد للتحميل من متجر بلاي


android للتحميل المباشر


للتحميل لـ iPhone / ipad





تنزيل جوجل كروم احدث اصدار , تحميل جوجل كروم برابط مباشر , جوجل كروم بدون انترنت , تنزيل احدث اصدار من قوقل كروم للكمبيوتر , تحميل جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر, JK.DG LJWTP [,[G ;V,L HOV HW]HV
تنزيل قوقل كروم متصفح Google chrome برابط مباشر
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent